معقب - تعقيب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولمعقب الجديد

شاطر | 
 

 الأمير عبدالرحمن بن ناصر يفتتح قسم جوازات السعوديين في الخرج.. غداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المندوب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 739
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: الأمير عبدالرحمن بن ناصر يفتتح قسم جوازات السعوديين في الخرج.. غداً   السبت نوفمبر 15, 2008 2:17 pm

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج يوم غد الأحد قسم جوازات السعوديين بإدارة جوازات الخرج.
وأوضح مدير إدارة جوازات الخرج العقيد محمد بن عبدالرحمن القحطاني أن افتتاح قسم جوازات السعوديين وبدء إصدار الجواز السعودي من جوازات الخرج يأتي حرصاً من المديرية العامة للجوازات للتسهيل على المواطنين في تعاملاتهم وتقديم خدمات عالية الجودة والتي سيكون له الأثر الطيب في نفوس المواطنين، معرباً عن شكره وتقديره لسمو محافظ الخرج على رعايته للحفل.

كما يرعى سمو محافظ الخرج مساء غد حفل افتتاح مشروع التوفيق للزواج والإصلاح الأسري التابع لجمعية البر الخيرية بالخرج وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر الجمعية الرئيس في حي النزهة بمدينة السيح.

وأوضح المشرف العام على المشروع الشيخ عادل بن عبدالعزيز المبرد أن إنشاء المشروع هو من أجل تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع وتشجيع وإعانة الشباب على الزواج وتذليل ما يعترضهم من عقبات والإسهام في الحد من الظواهر السلبية مثل العزوبية والعنوسة والزواج من الخارج وغلاء المهور بتوعية المجتمع من أخطار هذه العوامل من خلال مركز الاستشارات الأسرية الذي يسعى إلى إيجاد أسرة آمنة مستقرة من خلال رصد وحل المشاكل والمعوقات والظواهر الاجتماعية والسلوكية التي تؤثر عليها سلبا وتوفير خدمة الإرشاد للتغلب على هذه المشاكل قبل تفاقمها.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moakeb.ahlamontada.com
 
الأمير عبدالرحمن بن ناصر يفتتح قسم جوازات السعوديين في الخرج.. غداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اجراءت الجوازات :: منتدى الجوازات-
انتقل الى: