معقب - تعقيب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولمعقب الجديد

شاطر | 
 

 خالد الفيصل يتفقد مجمع صالة الحج بمطار الملك عبدالعزيز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المندوب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 739
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: خالد الفيصل يتفقد مجمع صالة الحج بمطار الملك عبدالعزيز   الخميس نوفمبر 27, 2008 3:20 pm




شدد الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على تطبيق الأنظمة والتعليمات والالتزام بالفترة المحددة لاستخراج التصاريح النظامية الخاصة بأداء الحج العام الجاري، نافيا تمديد الفترة.

وأكد الأمير خالد الفيصل أن لجنة الحج المركزية والأجهزة والقيادات الميدانية تحرص على احترام الأنظمة التي سنتها الدولة، وتطبيقها، مشيرا إلى أن المسؤولية الأولى لذلك تقع على عاتق المواطن، متسائلا: كيف يمكننا مطالبة ضيوف الرحمن من خارج البلاد باحترام أنظمتنا إذا لم يحترم المواطن أنظمة بلاده؟.

وقال خالد الفيصل: "لا حرج من تطبيق الأنظمة، ولا حرج من الالتزام بها، والرسول صلى الله عليه وسلم بعث ليطبق ما جاء في القرآن الكريم وقال تعالى:" وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم "، وخادم الحرمين أمر بألا يحج إلا من لديه تصريح، وإذا كان هناك من لم يهتم بالأنظمة ولم يعرف عنها في الماضي فهذا ليس مبررا، وعليه دراسة الأنظمة.

وتابع أمير منطقة مكة المكرمة خلال زيارته الميدانية أمس، لمجمع صالات الحج في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة: "هناك أنظمة وتعليمات، والذي لا يحترم النظام لا يحترم بلاده، وبالتالي لا يحترم الوافد إليها، وأرجو ألا تؤخذ بعض المبادرات التي لا تستند إلى شيء لخرق النظام والاستهتار بالنظام"، موجها سؤاله كما أوجه سؤالي لبعض السعوديين" لماذا تحترمون النظام خارج البلاد ولا تحترمونه داخل البلاد".

وأشار خالد الفيصل إلى الخدمات الكبيرة والتقدم والقفزة النوعية في صالات المطار قائلا: "الصالات قبل عامين كانت في حال مختلف كليا عن حالها اليوم"، مقدما شكره للشركة التي قامت بهذه الأعمال".

وأبان خالد الفيصل أن جميع التقارير الصحية لضيوف الرحمن تدعو إلى الطمأنينة، مؤكدا أن كل الجهات المعنية تقدم خدمات جليلة.

وعن ميناء جدة الإسلامي أعلن الأمير خالد الفيصل أن هناك مشاريع وتوسعات كبيرة، وقريبا لن يكون هناك أي أزمة حسب تأكيدات المسؤولين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moakeb.ahlamontada.com
 
خالد الفيصل يتفقد مجمع صالة الحج بمطار الملك عبدالعزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اجراءت الجوازات :: منتدى الجوازات-
انتقل الى: